SharePoint
سياحية عجمان تبحث عمل المواطنين بالفنادق مع مبادرة أبشر
  Date 26/03/2015
 

 

عجمان – نظمت دائرة التنمية السياحية بعجمان بالتعاون مع مبادرة "أبشر" ورشة تعريفية بالمبادرة وأهمية رفد القطاع السياحي في إمارة عجمان بكوادر مواطنة، بحضور فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة ومدراء الإدارات المعنية.

 

وقدم الورشة أحمد درويش الخوري مسؤول أول محافظ القطاعات في المنطقة الغربية في مجلس أبوظبي للتوطين، وشارك فيها مدراء ومسؤولو الموارد البشرية في خمسة فنادق في الإمارة من فئتي الخمس والأربع نجوم، إضافة إلى أربع من منشآت الشقق الفندقية من فئتي الفخمة والممتازة.

 

وقال النعيمي إنه بناء على توجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة عجمان بضرورة العمل على توفير بيئة جاذبة للكوادر الإماراتية في قطاع الضيافة بإمارة عجمان، تم وضع خطة عمل بمشاركة المعنيين في هذا القطاع لبحث الخطوات التنفيذية وإمكانية التطبيق على أرض الواقع.

 

وأكد مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان أن الخطة تتوافق مع رؤية عجمان 2021 والخطة الاستراتيجية للدائرة اللتين تضمنتا أهدافا تتعلق بزيادة عدد الكوادر الإماراتية العاملة في القطاع السياحي في الإمارة.

 

وأضاف النعيمي أن فكرة الورشة التعريفية جاءت بعد التواصل مع مدراء المنشآت الفندقية في الإمارة بوصفها شريكة في بناء القطاع السياحي مع دائرة التنمية السياحية بعجمان، منوها بالعمل على توقيع مذكرة تفاهم تفصيلية بمراحل تطبيق هذا المشروع بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة ومجلس أبوظبي للتوطين.

 

يشار إلى أن مبادرة "أبشر" انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل وتشجيعهم على العمل في القطاع الخاص وإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء دولة الإمارات.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة