SharePoint
عجمان تشارك بسوق السفر الروسي الدولي
  Date 10/09/2014
 
عجمان تشارك بسوق السفر الروسي الدولي

 

عجمان – تشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان للمرة الأولى في معرض سوق السفر الروسي الدولي، المقرر عقده في العاصمة الروسية موسكو في الفترة من 16-19 سبتمبر الجاري، على رأس وفد يضم ممثلي قطاع الضيافة بالإمارة.

 

وقالت هند المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج بالدائرة إن السعي للمشاركة بوفد يمثل الإمارة، برئاسة فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة، يأتي تماشيا مع أهداف رؤية عجمان 2021 بشأن تعزيز جهود الترويج للإمارة كمقصد سياحي مميز، كما يأتي لكون روسيا أحد أسواق السياحة الأسرع نموا في العالم، مشيرة إلى أن إحصاءات للعام 2012 بينت أن السائحين الروس أنفقوا ما يزيد على 43 مليار دولار على العطلات بزيادة نسبتها 32 في المئة عن العام 2011.

 

وأضافت أن عدد السائحين الروسيين الذين زاروا عجمان خلال النصف الأول من العام الجاري بلغ 113,934 سائحا، وهو ما يتماشى مع استقصاء نفذته الدائرة مع ممثلي قطاع الضيافة في الإمارة أكد ضرورة التواجد في معرض موسكو تحت مظلة رسمية من دائرة التنمية السياحية بعجمان للتعريف بمقومات السياحة في الإمارة وفرص الاستثمار السياحي بها وربط الفنادق وشركات السفر بنظرائها من مختلف أنحاء العالم لتبادل المعرفة واستكشاف إمكانيات التعاون معها.

 

ورأت المرزوقي أن التجربة أكدت أن الكثيرين من السائحين الروس يبحثون عن الجودة والخصوصية في الخدمات، وهو ما سيركز عليه أعضاء الوفد المشارك في الخطة الترويجية التي تدخل حيز التنفيذ مع انطلاق فعاليات المعرض.

 

ونوهت بأن مثل هذا المعرض يعد فرصة مميزة للقاء مع متخذي القرار في صناعة السياحة وتسليط الضوء على التطورات الرئيسية في مختلف القطاعات ذات الصلة، مؤكدة أن المعرض يوفر كذلك خبرة مهنية جديدة لأعضاء الوفد والمشاركين من ممثلي قطاع الضيافة.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة