SharePoint
قافلة عجمان السياحية تبدأ حملتها في الصين
  Date 27/05/2015
 

جوانجزو (الصين) – حطت قافلة عجمان السياحية رحالها في مدينة جوانجزو الصينية في أولى محطات دائرة التنمية السياحية في جمهورية الصين الشعبية، والتي تضم أيضا مدينتي شنغهاي والعاصمة بكين.

 

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان إن وفد الإمارة، الذي يشارك فيه عدد من ممثلي المنشآت الفندقية وشركات السياحة والسفر بالإمارة، يزور الصين للمرة الأولى في إطار بعثة لطرق الأبواب من أجل استكشاف آفاق جديدة لاستقطاب الأفواج السياحية لإمارة عجمان.

 

وأضاف أن وفد إمارة عجمان أجرى نحو 70 لقاء مع ممثلي قطاعات الضيافة وشركات السياحة والسفر في مدينة جوانجزو الصينية، وأن الفنادق وشركات السياحة والسفر المشاركة بالوفد أبرمت عددا من التعاقدات لجذب سائحين صينين إلى الإمارة على مدار العام.

 

وأشار النعيمي إلى اهتمام عدد من وسائل الإعلام بتغطية الورش التعريفية التي أقامها وفد عجمان في مدينة جوانجزو، حيث جرى إجراء نحو عشر مقابلات صحفية وتليفزيونية وإذاعية على مدار يومين، من بينها لقاء مع تليفزيون جوانجزو الرسمي.

 

ومن المقرر أن تتوجه اليوم قافلة عجمان السياحية إلى مدينة شنغهاي، في ثاني محطاتها بجمهورية  الصين الشعبية، لإجراء جولة جديدة من اللقاءات مع المعنيين بصناعة السياحية لتعريفهم بمقومات إمارة عجمان والفرص المتاحة.

 

يشار إلى أن وفد إمارة عجمان يتضمن فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت عجمان وفنادق وأجنحة رمادا عجمان وشاطئ عجمان وكراون بالاس، إلى جانب عدد من شركات السياحة والسفر.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة