SharePoint
"سياحة عجمان" تروج مقومات الإمارة السياحية في "الملتقى 2017"
  Date 25/04/2017
 

"سياحة عجمان" تروج مقومات الإمارة السياحية في "الملتقى 2017"

عجمان، 25 ابريل 2017

 

تشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، الذي تقام فعالياته بدبي بين الفترة 24 إلى 27 أبريل الجاري، وذلك سعياً منها للترويج للوجهات السياحية المميزة في الإمارة وجذب أكبر عدد ممكن من السياح خلال الفترة المقبلة. ويتواجد جناح الدائرة في القاعة رقم "4" جناح رقم ME4230.وتأتي مشاركة التنمية السياحية في المعرض ضمن مساعيها المستمرة لتشجيع وتنشيط الحركة السياحية، وتعزيز الشراكات مع كبرى الشركات العربية والعالمية لجذب السياح إلى إمارة عجمان من مختلف دول العالم، ضمن أهدافها الاستراتيجية الرامية إلى تبادل الخبرات والتعاون مع الشركات الرائدة المتخصصة في السفر والسياحة.

 

وزار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، يوم أمس (الاثنين)، جناح دائرة التنمية السياحية بعجمان، حيث اطلع سموه على أحدث المشاريع السياحية في الإمارة، وتعرف على أبرز الخدمات التي تقدمها الدائرة لزوار عجمان. كما زار الجناح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والتقى وفد الدائرة والمشاركين من الإمارة.

 

وتتضمن مشاركة دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العربي تنظيم العديد من اللقاءات والاجتمعات مع الشركات والمؤسسات المتخصصة في السياحة والسفرـ سواءً على المستوى المحلي أو العربي أو العالمي للترويج لإمارة عجمان سياحياً، وتطوير التعاون في المجال السياحي، وزيادة تدفق الزوار إلى الإمارة.

ورحب موظفو وموظفات دائرة التنمية السياحية بعجمان، بالمدير العام الجديد للدائرة، سعادة صالح محمد الجزيري، والذي تم تعيينه خلال مشاركة الدائرة في "الملتقى 2017"، وتمنوا له التوفيق في مهام عمله الجديد لتعزيز النشاط السياحي بإمارة عجمان، وتنمية مختلف المرافق والمنشآت السياحية فيها، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتنشيط مختلف القطاعات بالإمارة.

وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: "تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي 2017 ضمن استراتيجيتنا الهادفة إلى الترويج للسياحة بجميع أنواعها في المعارض المحلية والعالمية السياحية المهمة، حيث سنقوم بتنظيم لقاءات واجتماعات متعددة مع المستثمرين والشركات الرائدة في مجال السياحة والسفر للتعريف بالمنتجات والخدمات والوجهات السياحية التي تمتلكها عجمان والفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال".

 

وأضاف الجزيري: "نهدف من خلال تنظيم اللقاءات والاجتماعات إلى التواصل مع الشركات عن قرب والتعاون معها للترويج لوجهات عجمان السياحية وزيادة عدد السياح القادمين إلى الإمارة من مختلف الدول، تماشياً مع النمو الذي تشهده الوجهات السياحية الرئيسية في الإمارات، إضافة إلى التسويق للإمارة ولمقوماتها السياحية وقطاع الضيافة بها، عن طريق عرض الحملات الترويجية السياحية والرحلات التعريفية للإمارة".

 

وحرصت دائرة التنمية السياحية على تصميم جناحها بشكل مميز، يتماشى مع روح رؤية الإمارة السياحية، للتعبير عن الهوية السياحية والتراثية لعجمان، حيث أدخلت عناصر التطور السياحي والعمراني الذي تتمتع به الإمارة عن طريق استخدام الصور والشعارات الرسمية لرؤية الإمارة لعام 2021، لتقدم بذلك تصوراً واضحاً عن المقومات السياحية والطبيعية والثقافية لإمارة عجمان لكافة زوار الجناح في المعرض.

 

ويشارك ضمن جناح دائرة التنمية السياحية كل من "منتجع أوبروي شاطئ الزورا" والواقع في منطقة الزورا كأول منتجع من فئة الخمس نجوم على الواجهة البحرية للمنطقة، وجهات اخرى كشركة تطوير الزورا، نادي الزورا للجولف، عجمان سراي، فيرمونت عجمان، فندق القصر عجمان،  ويندام جاردن عجمان كورنيش، وكالة عجمان الوطنية للسفر، فندق شاطئ عجمان، زاريا ويلنس ، مغامرات مسندم للسفر والسياحة.


Tags: General
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

دائرة التنمية السياحية بعجمان تحتفل باليوم العالمي للمتاحف
عجمان للسياحة تختتم مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة