SharePoint
وفد عجمان يتجه إلى معرض بورصة برلين للسفر للكشف عن الهوية الترويجية الجديدة للإمارة
07/03/2016 12:00 Date 07/03/2016
 

الهوية الترويجية الجديدة لعجمان تحت شعار "أصالة إماراتية"

عجمان، ا.ع.م (7 مارس، 2016): يتجه وفد دائرة التنمية السياحية بعجمان إلى معرض بورصة برلين، أبرز معارض السياحة والسفر في العالم، لإطلاق الهوية الترويجية الجديدة للإمارة كوجهة سياحية والتي تُركز على شعار "أصالة إماراتية".

 

هذا ويترأس سعادة فيصل النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان ووفد كل من فندق عجمان سراي وفندق فيرمونت عجمان وفندق كراون بالاس وكيمبينسكي عجمان وفندق قصر عجمان وفندق رمادا وترافل سنتر وكل من شركة ITLT و أنتا للسياحة والسفر.

 

وقال النعيمي في تعليقه على هذه المشاركة: "إن مشاركتنا هذا العام في معرض بورصة برلين السياحية مهمة للغاية، حيث سنكشف خلاله عن الهوية الترويجية الجديدة لعجمان كوجهة سياحية. هذا وقد تم الكشف عن الهوية الترويجية والشعار الجديد لجميع القطاعات الحكومية والخاصة في عجمان الأسبوع الماضي، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي سيتم الترويج لها خارج دولة الإمارات.

 

ويعتبر معرض بورصة برلين السياحية المعرض الدولي الأهم لصناعة السفر حول العالم، ويتطلع الجميع في هذه الصناعة إلى المشاركة في فعالياته حيث أنها المنصة الأكثر نجاحًا في الكشف عن العلامة التجارية الجديدة التي من المتوقع أن يراها ما يزيد عن 10000 عارض من 180 دولة.

 

وأضاف النعيمي : " ان الهوية الترويجية الجديدة تروج لعجمان كوجهة سياحية واستثمارية توفر مرافق ومواطن جذب سياحية مختلفة للزوار. ويجسد شعار الهوية الترويجية الجديدة "أصالة إماراتية" الروح الحقيقية للضيافة الإماراتية التقليدية والحديثة. كما أن مساحة عجمان تساعد على منح الزوار شعورا ساحرا في المدينة خلافًا للمدن الكبيرة. لدينا مناخ رائع وبيئة جيدة وأشخاص يتميزون بأصالة الضيافة العربية وثروة عظيمة في الفن والثقافة بالإضافة الى وسائل الترفيه والتسلية. كما أن الترحاب الصادق من مواطنينا يبرز الاحساس الحقيقي بالكرم في عجمان.

 

سيتلقى زوار منصة عجمان بالمعرض الممتد لخمسة أيام معلومات عن الهوية الجديدة. كما سيحصل ممثلو الفنادق ووكالات السفر على تفاصيل عن الوجهة ومواطن الجذب الرئيسية بها. كما ستوجد أنشطة لإبراز الثقافة الإماراتية كرسم الحناء الذي سيتم عرضه على الزوار والعارضين.

 

ينضم إلى الوفد الذي يترأسه سعادة/  فيصل النعيمي المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان، يامينا أوشر مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي، هند المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج، ومحمد مولا تنفيذي تفتيش، كما سوف ينضم إليهم هيني سشافر مدير عام فندق فيرمونت عجمان، وافتخار حمداني مدير عام فندق رمادا، أحمد كمال مدير المبيعات في فندق عجمان سراي، نهال ريزفي مدير عام كراون بالاس، رالوكا توتورمان مدير المبيعات في فندق كمبينسكي عجمان، باركاش بونجابي مدير عام ترافل سنتر، إسحاق حمزة مدير آي تي إل تي ومحمد فارس الدين مدير شركة أنتا للسياحة و السفر.

 

يحتفل المعرض هذا العام بالذكرى السنوية الخمسين بارزًا قصة نجاح أصلية "صنع في برلين". يجذب المعرض كل عام ما يزيد عن 110000 زائر، أكثر من 40% منهم من خارج المانيا. وقد أصبح المعرض خلال الخمسين عامًا الأخيرة أكبر معرض متخصص في السياحة والسفر في العالم، حيث يعرض رؤية شاملة عن الأسواق التي تتضمن منتجات وخدمات السفر والسياحة من مختلف أرجاء العالم ومن الأسواق كثيفة النمو. كما يعكس الميول داخل المجتمع إلى جانب التطورات الفنية والاقتصادية. ويعتبر قوة رائدة ودافعة في صناعة السياحة، ولا يزال يمثل خطوة إلى الأمام يسبق بها المعارض الاخرى في هذا الإختصاص.

 

حيث يمكن لزوار المعرض زيارة منصة حكومة عجمان والتي تمثلها دائرة التنمية السياحية  في ME 203  الصالة 22 B    وذلك خلال الفترة مابين 9 إلى 13 مارس 2016.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة