SharePoint
سياحية عجمان تبدأ مشاركتها في معرض موسكو
18/09/2014 14:00 Date 17/09/2014
 

​إقبال لافت على جناح عجمان في معرض موسكو

​موسكو – استهلت دائرة التنمية السياحية بعجمان مشاركتها في معرض سوق السفر الروسي الدولي بإطلاق حملة ترويجية تهدف للتعريف بمقومات إمارة عجمان الثقافية والتراثية.

وشهد جناح إمارة عجمان بالمعرض عقب افتتاحه إقبالا لافتا من الزوار من مختلف الجنسيات وكذلك المتخصصين في القطاعات المتصلة بصناعة السياحة والسفر.

وقال فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة ورئيس الوفد إن المشاركة جاءت وفقا لتوجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان بضرورة الاستفادة من السوق السياحي الكبير في دولة روسيا الاتحادية ودول الاتحاد السوفيتي السابق.
 
وأضاف أن سوق السفر الروسي الدولي يعد من أهم المعارض والفعاليات الدولية المرتبطة بالسياحة والسفر والترفيه خلال فصل الخريف، مشيرا إلى توقع منظميه أن يستقطب الحدث أكثر من 62 ألف زائر على مدار أربعة أيام.

وقال إن الدائرة تعرض لأول مرة عددا من المخطوطات النادرة، والتي لاقت اهتماما لافتا من الزوار في أول أيام المعرض، وهي لآيات من القرآن الكريم، وتعود كتابتها لأوائل القرن التاسع الهجري والرابع عشر الهجري.

وأضاف أن الدائرة ستعلن غدا عن أحدث نتائج إحصاءات القطاع  السياحي في إمارة عجمان خلال النصف الأول من العام 2014 ومقارنتها مع نتائج نفس الفترة من العام الماضي.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة