SharePoint
سياحة عجمان تحقق نتائج جيدة خلال معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة
13/03/2016 13:00 Date 13/03/2016
 
​​اجتماع سياحة عجمان وقطاع الضيافة في ​اي تي بي في برلين 2016​​

​عجمان، إ.ع.م (13 مارس، 2016): حقق وفد دائرة التنمية السياحية لحكومة عجمان مشاركة ناجحة خلال مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والسياحة لهذا العام، وأفاد في تقريره عن العودة مع تحقيق مزيد من الفرص الإستثمارية من السوق الأوروبية.

هذا وقد شهدت منصة حكومة عجمان خلال المعرض مستويات عالية من جذب أهتمام المشاركين والزوار والمستثمرين والعارضين الذين كانوا يرغبون بإكتشاف الوجهة بسبب الهوية الترويجية الجديدة التي لفتت أنظارهم والتي تم الكشف عنها خلال هذا المعرض الذي يعتبر أكبر حدث في صناعة السفر عالميأ.

هذا وقد زار منصة حكومة عجمان خلال المعرض العديد من الشخصيات الهامة من أهمها سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المانيا، سعادة محمد المهيري المدير العام للمجلس الوطني للسياحة والآثار، إضافة إلى العديد من المسؤولين في قطاع السياحة بدولة الإمارات وغيرهم من المشاركين في المعرض، وذلك للثناء على الشعار والهوية الترويجية الجديدة التي تعكس أصالة عجمان.

وفي سياق متصل تركزت كافة الإجتماعات التي عقدت بين وفد حكومة عجمان والفنادق وشركات السياحة ووكالات السفر وشركات إدارة الوجهات السياحية الرئيسية على تعزيز السياحة الترفيهية وسياحة الأعمال في إمارة عجمان.

وقال سعادة فيصل النعيمي المدير العام لدائرة التنمية السياحة في عجمان والذي يترأس وفد حكومة عجمان للمعرض: "كانت نتيجة المشاركة في معرض بورصة برلين الدولي للسفر لهذا العام واعدة جداً ومثمرة. حيث ساهمت الهوية الترويجية الجديدة التي تم إطلاقها للترويج بشكل أكبر للإمارة ليس في المانيا فقط وإنما في السوق الأوروبية بأكملها، كما قام وفد عجمان بعقد العديد من الصفقات الهامة ولقاء المزيد من الشركاء الجدد. حيث يقدم لنا معرض بورصة برلين الدولي للسفر فرصة ثمينة لتعزيز الترويج لسياحة عجمان في الساحة العالمية وتسليط الضوء على فرص الأعمال والفرص الإستثمارية المتوفرة في دولة الإمارات".

 

هذا وأجرى قطاع الفنادق المشارك في الوفد سلسلة من الإجتماعات مع أعضاء الوفود المشاركة وممثلي الشركات الرائدة ووكالات السفروأصحاب الفنادق والمستثمرين الدوليين الذين يسعون لعقد صفقات هامة في هذا القطاع خلال معرض بورصة برلين الدولي.

 

كما قامت سياحة عجمان بتقديم تطبيق الهاتف المتحرك والأجهزة اللوحية الذكية في المعرض للزوار والمشاركين حيث يوفر أحدث الأخبار عن صناعة السياحة في الإمارة باللغتين العربية والإنجليزية، ويقدم دليل مفصل عن قطاع الفنادق والتراث الثقافي ووكالات السفر وأكثر من ذلك. وتم أيضاً عرض فيديو كامل حول هذا التطبيق خلال المعرض لشرح كافة مميزاته لزوار المعرض.

 

وأضاف النعيمي :" إن الوفد حريص على المشاركة في كافة معارض السفر العالمية الكبيرة خلال العام المقبل للحصول على المزيد من الترويج للإمارة وعقد صفقات مميزة كما حققنا من خلال مشاركتنا في معرض بورصة برلين الدولي للسفر والذي أتاح لنا فرصة رائعة للقاء والتواصل مع قادة الصناعة الرئيسيين مما يسهم في دعم وتحقيق رؤية عجمان".

 

وقد شمل وفد إمارة عجمان دائرة التنمية السياحية وفندق عجمان سراي وفندق فيرمونت عجمان وفندق كراون بالاس وكيمبينسكي عجمان وفندق قصر عجمان وفندق رمادا وترافل سنتر وكل من شركة ITL و أنتا للسياحة والسفر.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة