SharePoint
خبر مشاركة فنادق عجمان بمعرض برلين
  Date 01/05/2014
 

خبر مشاركة فنادق عجمان بمعرض برلين​

 

برلين – تشارك كبرى المنشآت الفندقية في عجمان للعام الثاني على التوالي ضمن وفد الإمارة الرسمى لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر برئاسة دائرة التنمية السياحية بعجمان.

 

ويشارك بالوفد ممثلون لفندق عجمان سراي؛ أحدث فندق خمس نجوم بالإمارة، إلى جانب غرفة تجارة وصناعة عجمان وفنادق كمبينسكي عجمان وفندق وأجنحة رمادا ورمادا بيتش وقصر عجمان ومنتجع الزوراء.

 

وقالت يامينه أوشر مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية بدائرة التنمية السياحية بعجمان إن الدائرة تسعى دوما لتعزيز آلياتها للترويج للقطاع الفندقي بفاعلية، إضافة إلى إقامة علاقات مع شركاء استراتيجيين فاعلين، مؤكدة أن الإبداع المستمر يعزز رسالة الدائرة ويجعل إمارة عجمان مقصدا للسياحة بمختلف أنماطها.

 

وأضافت أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر، أكبر تجمع عالمي للمعنيين بصناعة السياحة بكل قطاعاتها، يعد فرصة مثالية للترويج، في دولة كبرى مثل ألمانيا، لكل ما تمتلكه إمارة عجمان من مقومات وإمكانات ثقافية وتراثية غنية، إلى جانب قطاع الضيافة، مشيرة إلى أن ألمانيا تمثل أحد أهم الأسواق المستهدفة لمنظمي القطاع.

 

وأكدت أوشر أن المواظبة على التواجد في المعارض المحلية والدولية المعنية بالسياحة ستساعد دائرة التنمية السياحية ومشغلي المنشآت الفندقية على زيادة الوعي بعجمان كمقصد سياحي، معربة عن ترحيبها بانضمام فندق عجمان سراي إلى وفد الإمارة لمعرض بورصة برلين.

 

وقال ميكيل فريجناني مدير عام فندق عجمان سراي إن مجموعة ستاروود العالمية تفخر بتقديم عجمان سراي كأحدث منتج لها في منطقة الشرق الأوسط، منوها بالترحيب الكبير الذي لقيه ممثلو الفندق من مديري كبرى وكالات السياحة والسفر بألمانيا، والذين بادروا بعقد صفقات سياحية يعتبرها الفندق رئيسية وإضافة نوعية لأكثر من 80 تعاقدا تم إبرامه منذ افتتاح الفندق في إمارة عجمان الشهر الماضي. كما أعرب عن اعتقاده بأن مشاركة عجمان سراي ضمن الوفد الرسمي للإمارة سيكون لها نتائج سريعة تظهر في الأعداد المتزايدة من السائحين الألمان المتوقع زيارتهم للإمارة خلال الشهور المقبلة.

 

من جهته، قال لوران ايه. فويفينل الرئيس التنفيذي لمجموعة "هوسبيتاليتي مانجمنت" القابضة المشغلة لفندق قصر عجمان إن الفندق نجح في مراحل عمله الأولى في ترسيخ سمعة حسنة بين عملائه الأوروبين نتيجة لجودة الخدمة وتميزها، مضيفا أن الفندق سيعمل جنبا إلى جنب مع الدائرة على تعزيز جهود الترويج لإمارة عجمان كمقصد سياحي جديد في الخليج وكبديل واعد في المنطقة.

 

وقال افتخار حمداني مدير عام فندق وأجنحة رمادا عجمان إن مشاركة الفندق مع دائرة التنمية السياحية بعجمان جاء لتعزيز العمل على الترويج للإمارة كوجهة سياحية صاعدة في دولة الإمارات، مضيفا أن المشاركة مثلت فرصة للالتقاء مع الشركاء في ألمانيا ودول أخرى لإبرام صفقات جديدة، كان أبرزها اتفاق مع وكالة "جي تي توريستك" الألمانية لإشغال 50 غرفة فندقية يوميا من السائحين الألمان، إلى جانب اتفاق آخر مع مجموعة "إي جي تي" لجذب السائحين الألمان المعنيين بالسياحة الثقافية.

 

وقالت ماريا داكوفا تنفيذي العلاقات العامة بفندق كمبينسكي عجمان إن الفندق يعمل منذ 15 عاما كخير سفير للسياحة في الإمارة، مضيفة أن الفندق يفخر اليوم بوجود دائرة التنمية السياحية بعجمان للعمل معا على زيادة الوعي بأهمية الإمارة كمقصد سياحي فريد بدولة الإمارات. وأشارت داكوفا إلى التواصل المميز مع وسائل الإعلام العالمية وخلق شراكات جديدة بهدف تقديم منتجات إمارة عجمان للمعنيين من وكلاء السفر بمختلف بلدان العالم.

 

وقال كريم نصر من قسم الإعلام والعلاقات العامة بمجموعة سوليدير المطورة لمشروع منتجعات الزوراء إن المجموعة تشارك ضمن الوفد الرسمي لإمارة عجمان لتقديم الزوراء للمعنيين من وكلاء السفر والمستثمرين كنموذج للتطوير في مناطق المحميات الطبيعية، وبما يمثله ذلك من نمط حياة فريد.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة