SharePoint
تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مع هوية عجمان الترويجية
08/03/2016 10:00 Date 08/03/2016
 

545 ألف مشاهد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لحملة الهوية الترويجية لإمارة عجمان

نجحت حملة الهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان والتي تم اطلاقها من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في استقطاب أكثر من 545 ألف مشاهد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي و 16 ألف معجب ومشارك اطلعوا على هذه الحملة في الفيس بوك بينما بلغ إجمالي متابعي الحملة 123 ألف شخص تفاعلوا وتعرفوا على اهداف هذه الحملة الترويجية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي تستهدف الترويج لعوامل الجذب السياحي التي تتمتع بها الامارة والتي جعلتها تحتل مكانة بارزة على خارطة السياحة والاقتصاد المحلي والاقليمي والعالمي.

 وتشهد الحملة على مواقع التواصل اهتمام المتابعين من دولة الامارات ودول الخليج العربي إلا أن النسبة الأكبر من المتابعين تأتي من دول الخليج العربي حيث تم تسجيل دخول انطباعات ونشر تعليقات على الفيس بوك من قبل الاشخاص عن هذه الحملة الترويجية التي أطلقتها الدائرة مؤخرا.

  وبلغت المشاهدات في جميع مواقع التواصل الإجتماعي لدولة الامارات ما يعادل 16 ألف و819 مشاهدة ومن دول الخليج 34 ألف و321 مشاهدة حيث إن عدد النشرات التي تم إضافتها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي 36 نشرة تخص الهوية وذلك منذ إطلاق الحملة الترويجية كما إن ذلك يعتبر مؤشراً جيداً لرفع عدد المتابعين في الأيام القادمة.

 وتقوم الخطة الترويجية للهوية بالتعاقد مع مشغلي مواقع التواصل الإجتماعي للقيام بالترويج لها عبر الإعلانات التي تستهدف أولا السوق المحلي ثم الخليجي والعربي ومن ثم العالمي, وذلك لما لها أهمية لنشر وتعريف الجمهور بالهوية الترويجية لإمارة عجمان عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة