SharePoint
التنمية السياحية تواصل حملتها الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي
27/03/2016 11:00 Date 27/03/2016
 
أصالة إماراتية

عجمان في 27 مارس //تواصل دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان حملتها الترويجية التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقيت اقبالا كبيرا من قبل المتابعين لها حيث وصل عدد المشاهدات لأكثر من مليونين مشاهد ومتابع من داخل وخارج الدولة على مواقع الفيسبوك و تويتر و الانستقرام و جوجل بلس و يوتيوب من خلال استهداف الجنسين ما بين 18 سنة إلى 60 سنة ومن جميع الجنسيات.

  وتم خلال الحملة التي بدأت في 14 فبراير الماضي نشر مائة صورة على وسائل الاتصال الاجتماعية تشمل العديد من المواقع السياحية والمعالم الحضارية والنهضة العمرانية في الإمارة أضافة الى عدد من النشرات الترويجية التي تتحدث عن الامارة وموقعها أضافة إلى إنتاج  عشرة أفلام قصيره تحكي قصة نجاح إمارة عجمان سياحيا واقتصادياً وحضارياً والتي تغطي الجانب الحكومي والخاص.

  وقد شملت الحملة خلال الفترة الماضية أقامة العديد من الفعاليات والانشطة ومنها ما لفت الأتظار مؤخرا كمسيرة نادي دبي شابتر ( دراجات هارلي ديفدسفون ) والتي هدفت إلى تعزيز الهوية الترويجة الجديدة للإمارة وكانت تلك الفعاليات لها التأثيرالايجابي الكبير لكل من شارك فيها وشاهدها على حد سواء.

   وكشف سعادة فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية أن هناك العديد من المبادرات والحملات الترويجية خلال الفترة المقبلة داخليا وخارجيا ومنها المشاركة في العديد من المعارض المتخصصة في مجال السياحة حول العالم تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية والاستثمارية والإقتصادية إلى عجمان مؤكدا أن تطوير وتنمية القطاع السياحي والاستثماري لا يمكن أن يتم الا من خلال الاستمرار بتنظيم حملات مكثفة من قبل كافة الجهات فالجميع يعد شريكا فاعلا ضمن منظومة عمل مشتركة تتضافر فيها جهود الدوائر والمؤسسات الحكومية بالتكامل مع شركات القطاع الخاص العاملة في قطاعات السياحة والفنادق والاستثمار ويجب على الجميع العمل على دعم رؤية عجمان 2021 في إطار تعاوني مبني على الشراكة لتحقيق تلك الرؤية.

  وأوضح أن الخطة المستقبلية للدائرة والخاصة بالحملات الترويجية ستقوم على توسيع عناصر الجذب السياحي والاستثماري بما تمتلكه الإمارة من معالم سياحية متميزة وبنية تحتية متطورة من فنادق ومعالم نستهدف من خلالها السائح والمستثمر وانتهاج استراتيجية تسويقية مبتكرة وذلك من خلال تلك المبادرات الترويجية التي تطلقها دائرة التنمية السياحية في عجمان على مدار العام مؤكدا أن الخطة تأتي في اطار استراتيجية التحديث والتطوير لآليات العمل والتنمية المستدامة للقطاع السياحي والذي أصبح من أهم أولوياتنا وهو ما يتطلب الوصول إلى أفضل درجات التعاون والتنسيق بين الهيئات المعنية.

عارف اسماعيل  

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة