SharePoint
إمارة عجمان تعزز فرص السياحة بعد مشاركة ناجحة في "معرض سوق السفر العربي"
28/04/2016 11:00 Date 28/04/2016
 
سياحة عجمان في معرض سوق السفر العربي

عجمان، ا.ع.م (28 أبريل 2016): تستمر «دائرة التنمية السياحية بعجمان» في تطوير الاستراتيجيات الفاعلة لتعزيز فرص السياحة في الإمارات بعد عقد العديد من الإجتماعات مع الشركاء المحتملين والحاليين، وتقديم كافة المعلومات الترويجية حول ما تذخر به إمارة عجمان من مقومات سياحية مختلفة لكافة الزوار والعارضين خلال "معرض سوق السفر العربي" هذا العام.

  

هذا وقد جذب جناح إمارة عجمان مستوى عالي من الاهتمام من كبار وأهم الشخصيات التي قامت بزيارة المعرض. ومن أهم الشخصيات التي حضرت صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، وصاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وصاحب السمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس «دائرة التنمية السياحية في عجمان»، وسمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.

أعرب هؤلاء الزوار رفيعو المستوى عن إعجابهم بجميع الجهود المبذولة من قبل «دائرة التنمية السياحية بعجمان» لتعزيز إمارة عجمان كوجهة سياحية للأعمال، والترفيه، وقضاء العطلات مع الأسرة.

 

من أبرز أحداث التي شهدتها منصة حكومة عجمان هذا العام كان إطلاق الموقع الإلكتروني الترويجي الجديد المخصص لعجمان كوجهة سياحية. حيث أطلق سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي الموقع الذي تم تدشينه في اليوم الأول من "معرض سوق السفر العربي".

 

كما أطلقت «دائرة التنمية السياحية بعجمان» الفيلم الترويجي النسخة الخامسة والذي يسلط الضوء على الأماكن السياحية العديدة الجذابة في عجمان إضافة إلى التعريف بالهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان وشعارها الجديد "أصالة إماراتية"، والذي يعيد تعريف بالمعنى الحقيقي للضيافة العربيةالأصيلة.

 

وفي سياق متصل أعرب سعادة فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان» عن إعجابه الشديد بنتائج المشاركة لهذا العام قائلًا: "نحن سعداء للغاية بنتائج مشاركتنا في معرض سوق السفر العربي. حيث تلقينا بعد إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بوجهتنا كم هائل من الاهتمام من الوفود المشاركة الأخرى بما في ذلك الجهات الحكومية، ووكالات السفر، والمستثمرين، ووسائل الإعلام الدولية الذين رغبوا في معرفة المزيد عن عجمان.

 

كما قمنا بمناقشة العديد من خطط التعاون المستقبلية التي نأمل أن تؤدي في النهاية إلى جذب المزيد من السياح لزيارة الإمارة. ونؤمن بأننا على الطريق الصحيح الذي سيؤهلنا للوصول إلى هدفنا في جذب خمسة ملايين زائر سنويًا بحلول عام 2021.  كما أبدى المشاركين في المعرض أيضًا ردود فعل إيجابية".

 

وعلق كاي شوكويسكي مدير عام فندق «كيمبينسكي عجمان» قائلًا: " أن معرض سوق السفر العربي  في نجاح مستمر عاما بعد عام  ويعد معرضا رائدا مقارنة بمعارض السفر في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث الماضية. كما  تطورت دائرة التنمية السياحية في عجمان ووضعت لنفسها رؤية واضحة ومحددة للدفع بالإمارة إلى الامام في إطار خطط التوسع السريع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارنا أول فندق خمس نجوم في الإمارة، نقدر بشدة الدعم وجميع المبادرات والحملات التي تقوم بها دائرة التنمية السياحية في عجمان والتي تضع إمارة عجمان على الخريطة العالمية وتعزز من الإمارة باعتبارها وجهة سياحية".

 

وفي سياق متصل، قال ميشيل فرغناني مدير عام «فندق عجمان سراي»: "تمتلك إمارة عجمان إمكانيات هائلة باعتبارها وجهة سياحية بالإضافة إلى الرؤية التطويرية من حكومتها. تأسست دائرة التنمية السياحية في عجمان منذ أربع سنوات وبعد أن قطعت شوطًا طويلًا أثبتت أن السياحة هي الأولوية القصوى. وسوف يشارك بالتأكيد فندق عجمان سراي الذي يعتبر مجموعة من المنتجعات الفاخرة مرة أخرى في جناح عجمان في معرض سوق السفر العربي في عام 2017".

 

وعلقت فيكتوريا ديسوزا  مديرة « أريبيان إكبيرينس» للسياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة قائلة : " كان كل شئ جيدًا خلال الثلاثة أيام الماضية وهناك الكثير من الحركة والزوار في قسم الشرق الأوسط خلال المعرض. وقد بذلت دائرة التنمية السياحية في عجمان، باعتبار إمارة عجمان وجهة سياحية مهمة، جهودًا عظيمة من خلال منهج واضح ورؤية محددة بدءًا من سوق السفر الدولي في عام 2015 إلى معرض بورصة السياحة العالمية في برلين في شهر مارس، فضلًا عن معرض سوق السفر العربي المقام حاليًا. كان تصميم الجناح وموقعه في المعرض جيدًا للغاية ومن السهل الوصول إليه من قبل الحضور المشاركين في المعرض ".

 

كما علق أشوتوش شارما، مدير عام «فندق شاطئ عجمان»، قائلًا: "نحن سعداء للغاية لتمثيل مؤسستنا تحت مظلة دائرة التنمية السياحية بعجمان. حيث أن المشاركة سوف تضمن لنا فرصة عظيمة للتواصل مباشرة مع الشركاء في الصناعة في نطاق أوسع من شأنه أن يجلب المزيد من الأعمال التجارية لفندقنا. ونثني بشدة على المباردات العظيمة التي قامت بها دائرة التنمية السياحية بعجمان لتعزيز إمارة عجمان كوجهة سياحية، كما نثني على جهودهم الرائعة لتعزيز قطاع الضيافة في الإمارة، ونأمل أن نكون جزء من هذا الفريق المذهل مرة أخرى في العام المقبل".

 

وقال إبراهيم ملك زاده الرئيس التنفيذي ومؤسس «إيزادور انترناشونال»: "نحن ممتنون للغاية لـما تقوم به «دائرة التنمية السياحية بعجمان» من أجل إعطائنا الفرصة لعرض أحدث منتجعاتنا ناين دغريز سبا في حدث ضخم مثل "معرض سوق السفر العربي". حيث أن الدائرة لم تسمح لنا فقط بتقديم لمحة سريعة عن عروضنا إلى الضيوف الموجودين ولكنها أيضًا قامت بتقديم عجمان  باعتبارها وجهة ترفيهية تضم أفضل المنتجعات للسياح من جميع أنحاء العالم الذين يستمتعون بأشعة الشمس المشرقة طوال العام، والفنادق ذات الطراز العالمي، وتجارب الاستمتاع بالتراث الفريدة".

 

وعلى صعيد متصل استمتع زوار الجناح بجلسات التدليك المجانية في الركن المميز للتدليك الذي تم إنشائه بواسطة «إيزادور انترناشونال»، الشركة المسؤولة عن المنتجع المفتوح حديثًا «ناين دغريز» في فندق فيرمونت عجمان. حيث أعطى هذا المجال للزائرين فكرة عن المنتجع الجديد المتخصص في الخدمات الصحية، وتجديد الشباب، والعلاجات التجميلية المستوحاة من ثقافات الشرق الأوسط.

 

الجدير بالذكر أن جناح «دائرة التنمية السياحية بعجمان» في المعرض شمل كل من فندق عجمان سراي، فندق فيرمونت عجمان، كيمبينسكي عجمان، فندق قصر عجمان، فندق رمادا بيتش عجمان، فندق وأجنحة رمادا عجمان، فندق شاطئ عجمان، وكل من شركة مغامرات بحر مسندم للسياحة والسفر، أريبيان إكبيرينس وأنتا للسياحة والسفر.

Tags: عام
طباعة الصفحة
المشاركة عبر الفيس بوك
المشاركة عبر التويتر

 

إعلان نتائج أداء القطاع الفندقي بعجمان في 2013
دائرة التنمية السياحية بإمارة عجمان عجمان - الامارات العربية المتحدة ص.ب 4411 (هاتف) 067116666 | (فاكس) 067116664

المنشورات

حقوق التأليف والنشر © 2014. دائرة التنمية السياحية عجمان | | سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية | خريطة الموقع | المواقع المفيدة